- مدربي المركز المسجلين بالمنصة التعليمية لغرض تقديم الدورات التدريبية.
- جميع المتدربين المنضمين إلى البرامج التدريبية على منصتنا التدريبية.
- مشرفي الجهات الحكومية ذات العلاقة مثل : المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني و البرنامج الوطني للتعليم الإلكتروني.
- مركز الواتساب 966560456841+ خلال أوقات العمل الرسمي من الأحد إلى الخميس من الساعة 5م إلى الساعة 9م ‘ واثناء أوقات إقامة الدورات التدريبية.
- البريد الإلكتروني للخدمات والدعم الفني Dofc2017@gmail.com
- تطبيقات التواصل الاجتماعي على انستجرام وتويتر @@dofc2017
• الالتحاق بالدورات وحل المشكلات التقنية التي تواجه المستخدمين.
• التدريب على المنصة الإلكترونية واستخدامها والاستفادة من مزاياها.
• التأهيل اللازم للمستخدمين.
• تسجيل الدخول الى المنصة التعليمية وإنشاء حساب للمتدرب.
• حضور البرنامج التدريبي واستخدام تطبيقات البث المباشر.
• دخول المدرب للمنصة.
• استخراج شهادة المتدرب.
• في حال كان الدعم عن طريق الواتساب سواء من مدرب أو متدرب يتم الرد عليه بأسرع وقت قدر الإمكان.
• تويتر وانستجرام يتم الرد خلال دقائق.
• البريد الالكتروني قد يستغرق دقائق لاستلام البريد ومن ثم الرد عليه.
تنقسم الأدوار المطلوبة للقيام بالدعم الفني على عدة مستويات:
المستوى الأول: مركز الاتصال لخدمة العملاء ويقوم باستقبال جميع الاتصالات الواردة وكذلك تقديم الدعم الفني الأولي لها حسب طبيعة الاستفسارات الواردة أو تحويلها للإدارة المختصة.
المستوى الثاني: القسم التشغيلي المساند ويتم من خلال هذا القسم استكمال عملية الدعم الفني والتحقق من انتهائها.
من الأحد إلى الخميس من الساعة 5م إلى 9م ‘ واثناء أوقات إقامة الدورات التدريبية.